الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*وزير الكهرباء والطاقة المتجددة : لا زيادة في أسعار الفواتير .. ومراجعة الإيصالات قبل تسليمها للمواطن ..الكروت مسبوقة الدفع في 30 ألف منفذ علي مستوي الجمهورية

كتب ــ فاروق عبدالعزيز ومحمد تعلب

بدأت وزارة الكهرباء والطاقة الاستعداد لتوفير خدمات شحن كروت العدادات المسبوقة الدفع في جميع منافذ "فوري" البالغة أكثر من 30 ألف منفذ علي مستوي الجمهورية علي أن تكون البداية بالقاهرة الكبري.

 

عقد الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة اجتماعاً موسعاً مع قيادات القطاع ورؤساء شركات التوزيع التسع بهدف مناقشة إجراءات تحسين الأداء في الشركات ومستوي جودة الخدمات المقدمة للجمهور ومناقشة عدد من الموضوعات من أهمها شكاوي المواطنين من ارتفاع قيمة بعض الفواتير مؤكداً عدم وجود زيادة في أسعار الشرائح مؤخراً وأن الوزارة تلتزم بتنفيذ برنامج هيكلة الأسعار خلال الفترة من 2014 إلي 2019 والذي سبق الإعلان عنه في أول يوليو 2014.

 

شدد الوزير علي ضرورة القضاء علي أي شكاوي.. مع مراجعة الفواتير بدقة في مراكز الإصدار قبل وصولها للمشترك وفي حالة وجود زيادة تصل إلي حوالي 30% عن متوسط الاستهلاك للشهور السابقة يجب مراجعة القراءة الفعلية للعداد وإعادة تصحيح الفاتورة بما يضمن حق المواطن وحق الشركة.

 

طالب الوزير بتوفير خدمة إضافية علي موقع الوزارة لتلقي الشكاوي من الفواتير التي بها أخطاء أو قيمتها مرتفعة.

 

أكد المهندس ناجي عارف رئيس شركة توزيع شمال القاهرة أنه سيتم من الأسبوع القادم توفير خدمة شحن الفواتير عند فوري بعد نجاح تجربة جنوب القاهرة لرفع المعاناة عن المواطنين.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع